Sunday 7 January 2018

Tradefort - الفوركس - حسد - مراجعة


فوريكسنفي مراجعة زيارة الموقع فوركس الحسد مراجعة إي الإعدادات الافتراضية. (فانتاجيفكس - لا مكتب تاجر و غفت مع مكتب تاجر) مع نتائج متطابقة تقريبا اختبار العودة من 17-07-12 إلى 15-03-2013 الوضع 1 - اليورو مقابل الدولار الأميركي - ماكس د (الحد الأقصى لرسم أسفل) - 1027 و تب (تداول الربح) - 1881 الوضع 2 - اليورو مقابل الدولار الأميركي - فشل الحساب الكلي الوضع 3 - اليورو مقابل الدولار الأميركي - ماكس د - 951 و تب - 1443 الوضع 4 - اليورو مقابل الدولار الأميركي - ماكس د - 754 و تب - 1974 الوضع 5 - يوروس - ماكس د - 977 و تب - 1570 الوضع 6 - اليورو مقابل الدولار الأميركي - ماكس د - 295 و تب - 1820 الوضع 7 - اليورو مقابل الدولار الأميركي - مجموع فشل وضع أسك 8 - اليورو مقابل الدولار الأميركي - (الوضع الفائق) مجموع فشل أسك. من جميع أزواج العملات أفضل هو اليورو مقابل الدولار الأميركي، أي وقت مضى من أي وقت مضى لاحظت غبوسد النتائج التالية. مود 6 - غبوسد - ماكس د - 429 و تب (أرباح التداول) - 665 مود 6 - أودوس - ماكس د - 198 و تب (أرباح التداول) - 223 مود 6 أند مود 1 - ورجبي - توتال أسك فيليور. (حتى في الوضع 1) الوضع 6 - ورغب - ماكس د - 804 و تب (أرباح التداول) - 262 ولكن مجموع فشل أسك في وضع 1 الوضع 6 - أوسكاد - ماكس د - 139 و تب (أرباح التداول) - 223 الوضع 1 - أوسد كاد - ماكس د - 135 و تب (أرباح التداول) - 196 الوضع 6 - نزدوسد - ماكس د - 505 و تب (أرباح التداول) - 400 الوضع 1 - نزدوسد - ماكس د - 579 و تب (ربح التداول) - 585 أوسجبي الإجمالي فشل الحساب في الوضع 6 والوضع 1 الوضع 6 - أودنزد - ماكس د - 785 و تب (أرباح التداول) - 143 الوضع 1 - نزدوسد - ماكس د - 788 و تب (ربح التداول) - 254 أفضل زوج عمل لهذا إي مع الإعدادات الافتراضية هي اليورو مقابل الدولار الأميركي وفي الوضع 1 الأكثر أمانا. وعموما هذا هو إي جيدة جدا وقوية، فريق الدعم هو جيد جدا والرد على أي أسئلة لديك على الفور عدد المرات التي بعيدون في جهاز الكمبيوتر الخاص بي باستخدام أوراق اعتماد فريق المشاهد القضايا الثابتة. هناك رسوم اشتراك مستمرة ليس كثيرا، (41 لمدة ثلاثة أشهر) هذا الخير في رأيي كمطور لديه مصلحة فحصها للعملاء العمل المستمر معهم، إذا كان الجميع يفقدون المال ثم لا أحد سوف يدفع مقابل الاشتراك فيس مقارنة مع واحد قبالة الدفع إيس بعد شراء فيندر لديه أي مصلحة في العملاء. فريق أيضا إرسال توقعات أسبوعية لأزواج العملات تقديم المشورة ما أزواج العملات يجب أن تعمل مع أي وضع، وهذا هو حتى جيدة للتداول اليدوي الخاص بك أيضا إذا كنت تتداول يدويا مع أسك آخر. إي تجميد بعد ميزة تب وهو مفيد جدا إذا كنت لا ترغب في التجارة بعد تب وأيضا خادم ميزة الأخبار قبل وبعد الأخبار يحتمل أن تكون ضارة إي لن التجارة وأيضا إذا كنت ترغب في استخدام الدجاج خارج الميزة التي هي إذا كنت في عجلة من امرنا لانقاذ الأسهم ستغلق جميع الصفقات القائمة. كيفية ترويض هذا أسفل. وضع الترا تشغيل فقط على زوج من العملات فقط أنا أفضل اليورو مقابل الدولار الأميركي وفقط في أيام أخبار جيدة لهذا الزوج العملة لا تعمل في كل وقت. بلدي المفضل هو وضع 6 فقط في أيام أخبار جيدة مع الإعدادات الافتراضية سيجعل المال بالنسبة لك دون شك. زوج العملات واحد (بالنسبة لي اليورو مقابل الدولار الأميركي) في وقت واحد. لا تحصل على الجشع الذهاب ثابتة ومع المرضى هذا إي سوف كسب المال مقارنة القمامة الأخرى هناك. إذا كنت تاجر جديد ثم وضع 1 مع الإعدادات الافتراضية ل يوروس بمجرد أن تعرف ما تقومون به وضع 6 مع الإعدادات الافتراضية وكما ذكر الوضع الفائق على أخبار جيدة أو أي أيام الأخبار أنا تشغيل هذا في إي في الوضع اليدوي مع الإعدادات الخاصة بي في العيش والتجربة مع نتائج جيدة جدا. في الوضع اليدوي لدي الإعدادات التالية mode0 RiskFactor1.0 IgnoreBonusCredit0 SpreadCushion0.2 وسيرفيرنيوسترو (سوف تتوقف عن تداول الأخبار السيئة) ManualCycleInfo0 - طويلة 1 - قصيرة ManualCycle1 فريزيبيفورنيوسمينوتس 720 ريسومافترنوسمينوتس 60 نيوساليرتبوبوبس 0 AutoGMTOffset1 GMTOffset0 إدخال عدد سحري فريد لكل مخطط 0 ل أوتوماتيك MagicNumber56 BaseLotSize0 1. ExecutionPoint2 BasketTakeProfit8 باسكيستوبلوس 80 المضاعف 1 ماكسيمومبويليفلز 4 (سيحد من المخاطر) MaxSellLevels4 (سيحد من المخاطر) Slippage3 BailOutPct50 (إذا ق ضرب السقف كنت خارجا عندما 50 الأسهم انخفاض هذا من غير المرجح أن يحدث مع ماكس شراء وبيع إلى 4) CloseOrderAttempts99 مع الإعدادات اليدوية أعلاه هذه هي الطريقة التي يعمل إي، 4 الصفقات شراء أو بيع تعتمد على الاتجاه وإذا لم يكن هناك تعقب ثم آخر 4 شراء أو بيع الصفقات (إذا كان أول 4 يتم شراء ثم آخر 4 سيكون بيع الصفقات كما ماكس شراء أو بيع هو 4) ثم إذا كان السوق لا تزال تتجه ضد أول 4 الصفقات ثم آخر 4 المبيعات سيكون مما يجعل المال وإذا كان السوق للذهاب ضد أول 4 مبيعات ثم أنها سوف تحصل على الخروج من أول موقف تجاري 4 مع فقدان فقط 80 وفي نفس الوقت الماضي 4 المبيعات الآن هو مع هذا الاتجاه، وسوف يكون كسب المال، من الآن وختم الربح في 8 في وقت واحد. ماكس د هي تكلفة أول 4 صفقات عادة 200، في كل مرة الأولى 4 يفقد المال 4 صفقات الأخيرة من شأنه كسب المال، (كما لو كان أول 4 وشراء ألست 4 سيكون بيع أوامر) في كل يوم الثاني تمكين مجانا بعد تب واتخاذ الربح خارج. فقط وقت هذه الإعدادات سوف يسبب لك القضايا هي إذا كان السوق تتجه ذهابا وإيابا مرارا وتكرارا، وهذا ليس كيف يتصرف السوق عادة لأنها سوف تتفاعل مع جيدة أو أخبار سيئة وسعر ترتفع أو هبوطا بشكل كبير هذا هو عندما يفقد الناس المال فوق وضع مواجهة هذه التحركات إذا كان السوق هو أقل تقلبا ثم أنها سوف تبقي جعل الأرباح الصغيرة ببطء وهذا هو أيضا جيدة. أنا فقط تشغيل الوضع 0 في غبوسد العملات الأخرى أنا لست جيدة في استعداد أنماط الاتجاه، وأنا التمسك بما أعرفه وأنا أعرف كيف يعمل الاتجاه غبوسد العمل مع الإعدادات أعلاه. لقد اختبرت إلى الأمام فوق وضع 0 إعدادات في التجريبي لمدة أسبوعين وكان الربح ثم مرة أخرى اختبار نفس الإعدادات وحصلت على خسارة مع كل من السماسرة. أنا لا أعرف على وجه اليقين لماذا حدث هذا. البيانات المحتملة هي نوعية رديئة أعتقد عندما اختبار الظهر. نأمل فوق مساعدة شخص ما هناك، يرجى التأكد من الأمام اختبار بضعة أشهر قبل أن يعيش، وأنا كسب المال مع هذا إي، حتى الآن جيد جدا أنا لا أعرف ما يحمل في المستقبل. إذا كنت تريد أن تكون آمنة فائقة مع وضع 0 إعدادات يدوية يمكنك تغيير حجم الكثير ل. 01 بدلا من .1FortFS (فورت فينانسيال سيرفيسز) ريفيو زيارة الموقع الإجابة على فورت فس ريبوتال - طلب إثبات أي وساطة يمكن أن تقرر فقط إلغاء عملاء الربح بقوله أسعارها غير السوقية ثم اقتبس شروط عملهم. ومع ذلك، على الوسيط للحصول على أسعارها غير السوق. ليس العميل الذي يحتاج إلى إثبات هذا. الفوركس هو بالتعريف أوتك مما يعني - ManY الأسواق. لا يوجد سوق مركزي، مما يجعله بحكم تعريفه مستحيلا الحديث عن أسعار السوق. it039s مثل الذهاب إلى متجر وشراء شيء لمدة 10 ثم كنت أدرك هل يمكن أن يكون قد اشترى ل 8 والعودة إلى المتجر ونقول لهم كان هذا السعر من السوق - أريد استرداد. سلوكهم غير مقبول. على أية حال، فمن مسؤوليتهم لتقديم الأسعار الصحيحة والعودة، وتغيير الصفقات بأثر رجعي، وبالتالي حرمان لي من مكاسبي ليست صبيانية فقط، على حد سواء تحت السيادة. أطلب من فورت فس دفع لي مكاسبي أو يوفر دليلا قاطعا وقاطعا على جدوى الاتهامات تشهير بهم. 10 يناير 2017 - 1 نجمة مرحبا سأبقى بعيدا عن هذا الوساطة فورت الخدمات المالية. هناك العديد من السماسرة السمعة الأخرى للاستخدام. لقد مولت حساب فورت فس في أواخر يوليو 2016 مع 500 دولار أمريكي وأكثر من 2-3 أسابيع جلبت بلدي إي الحساب تصل إلى 8، 273 يوم 9 أغسطس. وقد تحققت المكاسب تدريجيا خلال هذه الأسابيع. ثم في 10 أغسطس أبدأ لرؤية الأشياء المتغيرة على منصة Mt4 بلدي ويتاجر الحصول على إلغاء. لدي بيان منتصف تحرير لهم حذف وإلغاء الصفقات والربح بلدي. عادوا بعد أسابيع من الحقيقة وبدأوا في تغيير الصفقات إلى 0. أنا لم أر أي شيء من هذا القبيل في بلدي 5 سنوات تداول العملات الأجنبية. وبطبيعة الحال عندما يشكو ل فورت فس يذهبون على الجريمة والبدء في تقول لي عن حسابات أخرى يجري تداولها مثل الألغام وأن الاحتيال. ليس لدي أي فكرة عما يتحدثون عنه ومحاولة الذهاب ذهابا وإيابا مع هذا الشخص فورت فس لمعرفة ما يتحدثون عنه ولكن الإنجليزية لم تكن لغتهم الأم وأنها دائما أعطاني 1 أو 2 ردود الجملة. في نهاية فورت فس حاولت تغيير رصيدي إلى 300 أعطني 200 الخسارة. ثم بعد المزيد من الشكاوى من قبل أنها في نهاية المطاف غيرت التوازن إلى 1600 وهذا ما سلكي الظهر. حتى فورت فس سرقت أساسا 6،600 أوسد من لي. أنا جعل هذا بعد شهر بعد ذلك وأنا لم أكن أعرف كيف كان الفوركس الجيش السلام ذات الصلة. أنها ساعدتني مؤخرا استرداد المال في وسيط آخر الذي حاول أن يأخذ المكاسب بلدي من غبب أكتوبر تحطم فلاش. أنا مسرور جدا مع كيف ساعد الجيش السلام الفوركس جلب وسيط مرة أخرى إلى محادثات معي، وأنها ردت كل ما أخذوه. أنا الرقم ربما شيء يمكن القيام به مرة أخرى مع فورت فس وإذا لم يكن على الأقل منصبي قد تمنع بعض الناس من استخدام هذه الوساطة. الرد من قبل مارك ميلر (فورتفس) المقدمة 27 يناير 2017 عزيزي العميل، 1. يرجى ملاحظة أن الإيداع الأولي الخاص بك كان 500 أوسد وبعد إلغاء الأرباح غير السوقية كان رصيد حسابك 1660 أوسد (أرباح سوق الأموال الخاصة بك) و تم سحب هذا المبلغ بنجاح لك. 2. يهدف نشاط إي إلى الحصول على أرباح غير سوقية في حساب التداول الخاص بك. فيما يتعلق بذلك، فإن الصفقات التي تتماشى مع نتائج الأرباح غير السوقية تخضع لإلغاء وفقا للفقرة من قواعد الإجراءات لعمليات التداول: 5. أسعار غير السوق. 5.5. وتضمن الشركة أن يتم حذف سعر غير السوق من عروض الأسعار الفورية عن طريق جلب تاريخ التداول بما يتماشى مع أسعار السوق الفعلية. 5.6. شريطة أن تقدم الشركة أو العميل دليلا كافيا على أن فتح وإغلاق الصفقة قد تم تنفيذه بسعر يختلف اختلافا كبيرا عن سعر السوق، فإن الشركة تتعهد بإعادة حساب النتائج المالية لهذه التجارة وفقا للسوق الحقيقي (الصرف أو بين البنوك) الاقتباسات أو إلغاء تماما. فورت للخدمات المالية المحدودة إذا كنت تستثمر مع الجانب مدير الصندوق من الأعمال سوف تفقد كل من أموالك تماما كما فعلت. وهو عرض ضعيف للغاية. أنا استثمرت مع 5 مديري صناديق مختلفة. وأظهرت جميعها مكاسب ثابتة وثابتة لفترة 4-5 أسابيع قبل أن تسير في الانخفاض قبالة الهاوية. لقد قمت الآن بتحويل حساباتي إلى الوسطاء الآخرين الذين لديهم مدير صندوق قوي تقدم. أنصحك بالبقاء بعيدا عن فورت فس. رد مارك مارك ميلر (فورتفس) المقدمة 27 يونيو 2016: يرجى ملاحظة أنه وفقا لاتفاق ل S. T.A. R. خدمة الاستثمار المستثمرين فقط هي المسؤولة عن اختيارهم للمديرين من قائمة التصنيف. الشركة ليست مسؤولة عن الأرباح أو الخسائر التي يمكن أن يكون المديرين والمستثمرين في الأسواق المالية، ولا تتقاسم أي مخاطر لاستخدام S. T.A. R. الخدمات. لا تتشاور الشركة مع المستثمرين والمديرين ولا تكون مسؤولة عن أفعالهم. فالنتيجة المالية الإيجابية في الماضي لا تضمن الربح في المستقبل ولا تقلل من المخاطر المحتملة للاستثمار في الأسواق المالية.

No comments:

Post a Comment